فئات المنتجات
اتصل بنا
الاتصال: روبرت وانغ
الهاتف: + 86-21-20423681
فاكس: + 86-21-38473321
البريد الإلكتروني: robertwang@pianoplywood.com
موقع الويب: www.pianoplywood.com

لوحة Block المشتركة

  • الإشعاع الصنوبر الأساسية بلوكبوارد

    الإشعاع الصنوبر الأساسية بلوكبوارد

    التصاق e1، الإشعاع الصنوبر الأساسية، وجميع أنواع الأنواع الوجه/الخلفي (okoume، بينتانجور، الحور، بيرش، سبيلي، المهندسة القشرة الخشبية الصلبة وهلم جرا.) أو الحجم 1220 × 2440 1250x2500mm، سمك من 15 ملم إلى 18 ملمأكثر
  • منطقة معلومات الطيران الأساسية الخشب بلوكبوارد

    منطقة معلومات الطيران الأساسية الخشب بلوكبوارد

    الغراء e1، خشب التنوب الأساسية، وجميع أنواع الأنواع الوجه/الخلفي (okoume، بينتانجور، الحور، بيرش، سبيلي، المهندسة القشرة الخشبية الصلبة وهلم جرا.) أو الحجم 1220 × 2440 1250x2500mm، سمك من 15 ملم إلى 18 ملمأكثر
  • بلوكبوارد الأساسية ملقا

    بلوكبوارد الأساسية ملقا

    التصاق e1، ملقا الأساسية، وجميع أنواع الأنواع الوجه/الخلفي (okoume، بينتانجور، الحور، بيرش، سبيلي، المهندسة القشرة الخشبية الصلبة وهلم جرا.) أو الحجم 1220 × 2440 1250x2500mm، سمك من 15 ملم إلى 18 ملمأكثر
  • Paulownia الأساسية بلوكبوارد

    Paulownia الأساسية بلوكبوارد

    التصاق e1، paulownia الأساسية، وجميع أنواع الأنواع الوجه/الخلفي (okoume، بينتانجور، الحور، بيرش، سبيلي، المهندسة القشرة الخشبية الصلبة وهلم جرا.) أو الحجم 1220 × 2440 1250x2500mm، سمك من 15 ملم إلى 18 ملمأكثر
  • أرزية الأساسية بلوكبوارد

    أرزية الأساسية بلوكبوارد

    التصاق e1، أرزية الأساسية، وجميع أنواع الأنواع الوجه/الخلفي (okoume، بينتانجور، الحور، بيرش، سبيلي، المهندسة القشرة الخشبية الصلبة وهلم جرا.) أو الحجم 1220 × 2440 1250x2500mm، سمك من 15 ملم إلى 18 ملمأكثر
  • صنوبر Sylvestris الأساسية بلوكبوارد

    صنوبر Sylvestris الأساسية بلوكبوارد

    التصاق e1، صنوبر sylvestris الأساسية، وجميع أنواع الأنواع الوجه/الخلفي (okoume، بينتانجور، الحور، بيرش، سبيلي، المهندسة القشرة الخشبية الصلبة وهلم جرا.) أو الحجم 1220 × 2440 1250x2500mm، سمك من 15 ملم إلى 18 ملمأكثر
  • بلوكبوارد الأساسية ميرانتى

    بلوكبوارد الأساسية ميرانتى

    التصاق e1، أرزية الأساسية، وجميع أنواع الأنواع الوجه/الخلفي (okoume، بينتانجور، الحور، بيرش، سبيلي، المهندسة القشرة الخشبية الصلبة وهلم جرا.) أو الحجم 1220 × 2440 1250x2500mm، سمك من 15 ملم إلى 18 ملمأكثر
  • حور الأساسية بلوكبوارد

    حور الأساسية بلوكبوارد

    التصاق e1، أرزية الأساسية، وجميع أنواع الأنواع الوجه/الخلفي (okoume، بينتانجور، الحور، بيرش، سبيلي، المهندسة القشرة الخشبية الصلبة وهلم جرا.) أو الحجم 1220 × 2440 1250x2500mm، سمك من 15 ملم إلى 18 ملمأكثر
شركة تشينجي للسيراميك والبناء المحدودة هي واحدة من الشركات المصنعة والمصدرين المشتركين في مجال تصنيع الألواح البلاستيكية في الصين ، كما أنها من بين الشركات المشهورة في مجال تصنيع الألواح البلاستيكية ، و FSC ، و CARB ، و ISO 9000 ، ونرحب ببيع الخصم وتجارة الجملة الرخيصة وأحدث منتجاتنا ، وأيضاً أرحب للتحقق من أسعار blockboard المشتركة معنا.

Contact Us
Contact:Robert wang
Tel: +86-21-20423681
Fax:+86-21-38473321
Email:robertwang@pianoplywood.com
Website:www.pianoplywood.com

Common Blockboard

  • Radiation Pine Core Blockboard

    Radiation Pine Core Blockboard

    e1 glue, radiation pine core, all kinds of species face/back (okoume, bintangor, poplar, birch, sapelli, engineered solid wood veneer and so on.),size 1220x2440 or 1250x2500mm, thickness from 15mm to 18mmRead More
  • Fir Wood Core Blockboard

    Fir Wood Core Blockboard

    e1 glue,fir wood core, all kinds of species face/back (okoume, bintangor, poplar, birch, sapelli, engineered solid wood veneer and so on.),size 1220x2440 or 1250x2500mm, thickness from 15mm to 18mmRead More
  • Malacca Core Blockboard

    Malacca Core Blockboard

    e1 glue, malacca core, all kinds of species face/back (okoume, bintangor, poplar, birch, sapelli, engineered solid wood veneer and so on.),size 1220x2440 or 1250x2500mm, thickness from 15mm to 18mmRead More
  • Paulownia Core Blockboard

    Paulownia Core Blockboard

    e1 glue, paulownia core, all kinds of species face/back (okoume, bintangor, poplar, birch, sapelli, engineered solid wood veneer and so on.),size 1220x2440 or 1250x2500mm, thickness from 15mm to 18mmRead More
  • Larch Core Blockboard

    Larch Core Blockboard

    e1 glue,larch core, all kinds of species face/back (okoume, bintangor, poplar, birch, sapelli, engineered solid wood veneer and so on.),size 1220x2440 or 1250x2500mm, thickness from 15mm to 18mmRead More
  • Pinus Sylvestris Core Blockboard

    Pinus Sylvestris Core Blockboard

    e1 glue, pinus sylvestris core, all kinds of species face/back (okoume, bintangor, poplar, birch, sapelli, engineered solid wood veneer and so on.),size 1220x2440 or 1250x2500mm, thickness from 15mm to 18mmRead More
  • Meranti Core Blockboard

    Meranti Core Blockboard

    e1 glue,larch core, all kinds of species face/back (okoume, bintangor, poplar, birch, sapelli, engineered solid wood veneer and so on.),size 1220x2440 or 1250x2500mm, thickness from 15mm to 18mmRead More
  • Poplar Core Blockboard

    Poplar Core Blockboard

    e1 glue,larch core, all kinds of species face/back (okoume, bintangor, poplar, birch, sapelli, engineered solid wood veneer and so on.),size 1220x2440 or 1250x2500mm, thickness from 15mm to 18mmRead More
Qinge Ceramic & Building Co.,Ltd is one of the leading common blockboard manufacturers and suppliers China and also a famous common blockboard CE, FSC, CARB, and ISO 9000 factory, welcome to buy discount and wholesale our cheap and newest products, and also welcome to check common blockboard price with us.