فئات المنتجات
اتصل بنا
الاتصال: روبرت وانغ
الهاتف: + 86-21-20423681
فاكس: + 86-21-38473321
البريد الإلكتروني: robertwang@pianoplywood.com
موقع الويب: www.pianoplywood.com

القشرة الخشبية الفاخرة

  • تراكب أعلى جودة القشرة يتوهم الخشب الرقائقي

    تراكب أعلى جودة القشرة يتوهم الخشب الرقائقي

    أعلى جودة الخشب الرقائقي القشرة يتوهم مضافين قاعدة المجلس نفسه كالخشب الرقائقي المشتركة (الحور، اوكالبتوس، الصنوبر، بيرش، خشبية، الأساسية كومبي وهلم جرا)، الوجه/مرة أخرى مع جميع أنواع القشرة يتوهم شرائح من وودز الصلبة (الرماد، بيرش، مبتهج، والجوز، وخشب الساج، الزان، البلوط،...أكثر
  • جودة عالية يتوهم القشرة مضافين الخشب الرقائقي

    جودة عالية يتوهم القشرة مضافين الخشب الرقائقي

    قاعدة الخشب الرقائقي القشرة يتوهم مضافين عالية الجودة المجلس نفسه كالخشب الرقائقي المشتركة (الحور، اوكالبتوس، الصنوبر، بيرش، خشبية، الأساسية كومبي وهلم جرا)، الوجه/مرة أخرى مع جميع أنواع القشرة يتوهم شرائح من وودز الصلبة (الرماد، بيرش، مبتهج، والجوز، وخشب الساج، الزان،...أكثر
  • تراكب المشترك القشرة يتوهم الخشب الرقائقي

    تراكب المشترك القشرة يتوهم الخشب الرقائقي

    قاعدة المجلس نفسه كالخشب الرقائقي المشتركة (الحور، اوكالبتوس، الصنوبر، بيرش، خشبية، الأساسية كومبي وهلم جرا)، الوجه/مرة أخرى مع جميع أنواع القشرة يتوهم شرائح من وودز الصلبة (الرماد، بيرش، مبتهج، والجوز، وخشب الساج، الزان، البلوط، الدردار وهلم جرا).أكثر
تشينغ سيراميك وشركاه المحدودة هي واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في صناعة الخشب الرقائقي القشرة الخشبية المزخرفة والموردين ، وكذلك القشرة الخشبية الفاخرة المتداخلة مضافا الخشب الرقائقي CE ، FSC ، CARB ، ومصنع ISO 9000 ، مرحبا بكم في شراء الخصم والجملة لدينا رخيصة وأحدث المنتجات ، ونرحب أيضا للتحقق من أسعار شرائح الخشب الرقائقي في الصين.

Contact Us
Contact:Robert wang
Tel: +86-21-20423681
Fax:+86-21-38473321
Email:robertwang@pianoplywood.com
Website:www.pianoplywood.com

Fancy Veneer Overlaid Plywood

  • Top Quality Fancy Veneer Overlaid Plywood

    Top Quality Fancy Veneer Overlaid Plywood

    Top quality fancy veneer overlaid plywood base board same as common plywood(poplar,eucalyptus,pine,birch,hardwood,combi core and so on), face/back with all kinds of sliced fancy veneers from solid woods(ash, birch, cheery, walnut, teak, beech, oak, elm and so on).Read More
  • High Quality Fancy Veneer Overlaid Plywood

    High Quality Fancy Veneer Overlaid Plywood

    high quality fancy veneer overlaid plywood base board same as common plywood(poplar,eucalyptus,pine,birch,hardwood,combi core and so on), face/back with all kinds of sliced fancy veneers from solid woods(ash, birch, cheery, walnut, teak, beech, oak, elm and so on).Read More
  • Common Fancy Veneer Overlaid Plywood

    Common Fancy Veneer Overlaid Plywood

    base board same as common plywood(poplar,eucalyptus,pine,birch,hardwood,combi core and so on), face/back with all kinds of sliced fancy veneers from solid woods(ash, birch, cheery, walnut, teak, beech, oak, elm and so on).Read More
Qinge Ceramic & Building Co.,Ltd is one of the leading fancy veneer overlaid plywood manufacturers and suppliers China and also a famous fancy veneer overlaid plywood CE, FSC, CARB, and ISO 9000 factory, welcome to buy discount and wholesale our cheap and newest products, and also welcome to check sliced veneer overlaid plywood price with us.