فئات المنتجات
اتصل بنا
الاتصال: روبرت وانغ
الهاتف: + 86-21-20423681
فاكس: + 86-21-38473321
البريد الإلكتروني: robertwang@pianoplywood.com
موقع الويب: www.pianoplywood.com

الميلامين فيلم Overlaid Plywood

  • أعلى جودة الفيلم الميلامين مضافين الخشب الرقائقي

    أعلى جودة الفيلم الميلامين مضافين الخشب الرقائقي

    الميلامين الأبيض الخشب الرقائقي "الميلامين الأبيض" على الركازة الخشب رقائقي فريق داخلية تنوعاً يشيع استخدامها في طائفة من التطبيقات رفوف والأثاث والنجارة. عادة الأبيض الميلامين الحبيبي هو أما مضافين مع ورق ديكور الأبيض على كلا الجانبين من المجلس، أو مضافين مع...أكثر
  • الفيلم جودة عالية الميلامين مضافين الخشب الرقائقي

    الفيلم جودة عالية الميلامين مضافين الخشب الرقائقي

    جودة عالية الميلامين فيلم مضافين الخشب الرقائقي قاعدة المجلس نفسه كالخشب الرقائقي المشتركة (الحور، اوكالبتوس، الصنوبر، بيرش، خشبية، الأساسية كومبي وهلم جرا)، وجانب واحد أو كلا الجانبين تراكب بواسطة الميلامين الفيلم، الفيلم الميلامين مع جميع أنواع الحبوب (واحدة حجر خشبية،...أكثر
  • المشتركة الميلامين فيلم مضافين الخشب الرقائقي

    المشتركة الميلامين فيلم مضافين الخشب الرقائقي

    قاعدة المجلس نفسه كالخشب الرقائقي المشتركة (الحور، اوكالبتوس، الصنوبر، بيرش، خشبية، الأساسية كومبي وهلم جرا)، وجانب واحد أو كلا الجانبين تراكب بواسطة الميلامين الفيلم، الفيلم الميلامين مع جميع أنواع الحبوب (واحدة حجر خشبية، اللون، وهلم جرا).أكثر
تشينغ سيراميك وشركاه المحدودة هي واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الخشب الرقائقي الميلامين المصنعين والموردين الصين ، وكذلك فيلم الميلامين المشهورة الخشب الرقائقي مرقق CE ، FSC ، CARB ، ومصنع ISO 9000 ، مرحبا بكم في شراء الخصم والجملة لدينا رخيصة وأحدث المنتجات ، ونرحب أيضا للتحقق من سعر الميلامين سعر الخشب الرقائقي متراكبة معنا.

Contact Us
Contact:Robert wang
Tel: +86-21-20423681
Fax:+86-21-38473321
Email:robertwang@pianoplywood.com
Website:www.pianoplywood.com

Melamine Film Overlaid Plywood

  • Top Quality Melamine Film Overlaid Plywood

    Top Quality Melamine Film Overlaid Plywood

    White Melamine plywood White Melamine on a plywood substrate is a versatile interior panel commonly used in a range of shelving, furniture and joinery applications. Commonly white melamine particleboard is either overlaid with white decorative paper on both sides of the...Read More
  • High Quality Melamine Film Overlaid Plywood

    High Quality Melamine Film Overlaid Plywood

    high quality Melamine film overlaid plywood base board same as common plywood(poplar,eucalyptus,pine,birch,hardwood,combi core and so on), one side or both sides overlaid by melamine film,melamine film with all kinds of grains(single color, wooden, stone and so on).Read More
  • Common Melamine Film Overlaid Plywood

    Common Melamine Film Overlaid Plywood

    base board same as common plywood(poplar,eucalyptus,pine,birch,hardwood,combi core and so on), one side or both sides overlaid by melamine film,melamine film with all kinds of grains(single color, wooden, stone and so on).Read More
Qinge Ceramic & Building Co.,Ltd is one of the leading melamine film overlaid plywood manufacturers and suppliers China and also a famous melamine film overlaid plywood CE, FSC, CARB, and ISO 9000 factory, welcome to buy discount and wholesale our cheap and newest products, and also welcome to check melamine film overlaid plywood price with us.