فئات المنتجات
اتصل بنا
الاتصال: روبرت وانغ
الهاتف: + 86-21-20423681
فاكس: + 86-21-38473321
البريد الإلكتروني: robertwang@pianoplywood.com
موقع الويب: www.pianoplywood.com

تراكب الصف الخشب الرقائقي

  • تراكب أعلى جودة الخشب الرقائقي الصف

    تراكب أعلى جودة الخشب الرقائقي الصف

    تراكب الصف الخشب الرقائقي بمواصفات كالتالي: 1. نحن المهنية في 2. الخشب الرقائقي مانوفاكتورينج لدينا خبرة جيدة للتصدير 3. ويمكننا أن نقدم لكم أسعار تنافسية مع أقل تكلفة ولكن ذات نوعية جيدة "تظهر المنتجات" الرئيسية بردوكتس لدينا شركة مصنع فرع مطحنة--دانغشان "البيانو الخشب...أكثر
  • تراكب المشتركة الصف الخشب الرقائقي

    تراكب المشتركة الصف الخشب الرقائقي

    تراكب المشتركة الصف الخشب الرقائقي، الوجه/الخلفي: كرنك، okoume، الصنوبر، بيرش، بينتانجور، والأرز قلم رصاص، اوكالبتوس أو خشبية أو استناداً إلى العميل ' s المتطلبات الأساسية: الحور، كرنك، بيرش، الصنوبر، أو خشبية أو استناداً إلى العميل ' s المتطلبات، الغراء: وبب...أكثر
  • الخشب الرقائقي الصف تراكب عالية الجودة

    الخشب الرقائقي الصف تراكب عالية الجودة

    جودة عالية تراكب الصف الخشب الرقائقي، الوجه/الخلفي: كرنك، okoume، الصنوبر، بيرش، بينتانجور، والأرز قلم رصاص، اوكالبتوس أو خشبية أو استناداً إلى العميل ' s المتطلبات الأساسية: الحور، كرنك، بيرش، الصنوبر، أو خشبية أو استناداً إلى العميل ' s المتطلبات، الغراء: وبب...أكثر
تشينغ سيراميك وشركاه المحدودة هي واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في الصف الخشب الرقائقي والموردين الصين ، وكذلك تراكب المشهورة الرقائقي ce ، fsc ، carb ، و iso 9000 مصنع ، أرحب لشراء الخصم والجملة لدينا رخيصة وأحدث المنتجات ، ونرحب أيضا للتحقق من تراكب سعر الخشب الرقائقي الصف معنا.

Contact Us
Contact:Robert wang
Tel: +86-21-20423681
Fax:+86-21-38473321
Email:robertwang@pianoplywood.com
Website:www.pianoplywood.com

Overlay Grade Plywood

  • Top Quality Overlay Grade Plywood

    Top Quality Overlay Grade Plywood

    Overlay grade Plywood the specification as following: 1.We are professional in the manufactureing plywood 2.We have good experience for export 3.We can offer you competitive price with lowest cost but good quality Products Show main prducts Our Company Factory Branch...Read More
  • Common Overlay Grade Plywood

    Common Overlay Grade Plywood

    Common overlay grade plywood,Face/Back: keruing,okoume,pine,birch,Bintangor, pencil cedar,eucalyptus or other hardwood or According to the customer's requirements,Core: Poplar, keruing,birch,pine, or other hardwood or According to the customer's requirements,Glue:...Read More
  • High Quality Overlay Grade Plywood

    High Quality Overlay Grade Plywood

    high quality overlay grade plywood,Face/Back: keruing,okoume,pine,birch,Bintangor, pencil cedar,eucalyptus or other hardwood or According to the customer's requirements,Core: Poplar, keruing,birch,pine, or other hardwood or According to the customer's...Read More
Qinge Ceramic & Building Co.,Ltd is one of the leading overlay grade plywood manufacturers and suppliers China and also a famous overlay grade plywood CE, FSC, CARB, and ISO 9000 factory, welcome to buy discount and wholesale our cheap and newest products, and also welcome to check overlay grade plywood price with us.