فئات المنتجات
اتصل بنا
الاتصال: روبرت وانغ
الهاتف: + 86-21-20423681
فاكس: + 86-21-38473321
البريد الإلكتروني: robertwang@pianoplywood.com
موقع الويب: www.pianoplywood.com

المجلس الألياف

يتم استخدامه في البناء السكني والتجاري، وكذلك في صناعة السيارات لإنشاء الأشكال حر مثل لوحات المعلومات والرفوف خلفي قطعة وقذائف الباب الداخلية.
  • ميلامين MDF

    ميلامين MDF

    ميلامين MDF مع ورقة ميلامين من جانب واحد أو كلا الجانبين. ورقة الميلامين مختلفة لتلبية الاستخدام والمتطلبات المختلفة. مقارنة مع تراكب MDF الأخرى ، ورقة الميلامين رخيصة ، وتصميم زخرفي غني. يتم استخدامه على نطاق واسع في صناعة...أكثر
  • سهل MDF / HDF

    سهل MDF / HDF

    يتم استخدام MDF بشكل أساسي في صناعة الأثاث ، وألواح التزحلق ، و architraves ، ومواد التعبئة والتغليف ، في صناعة الأبواب وفي كل شيء من أغلفة الكتب إلى الأحذية. يستخدم HDF بشكل أساسي كمواد أساسية للأرضيات الخشبية.أكثر
  • ألواح

    ألواح

    يستخدم لوح الخشب في مجموعة متنوعة من التطبيقات بما في ذلك مكونات الأثاث ، وتلبيسة الجدران ، وجلود الأبواب المقولبة ، والبطانة السفلية والألواح المثقبة.أكثر
كينج السيراميك & مبنى شركة المحدودة في شانغهاي أحد قيادي الألياف المجلس المصنعين والموردين الصين وأيضا لوحة ألياف الشهير مصنع ISO 9000 والكربوهيدرات، CE ومنتدى التعاون الأمني، مرحبا بكم في شراء الخصم ومنتجاتنا رخيصة وأحدث بالجملة، ونرحب أيضا بأن تحقق من الألياف المجلس الأسعار معنا.

Contact Us
Contact:Robert wang
Tel: +86-21-20423681
Fax:+86-21-38473321
Email:robertwang@pianoplywood.com
Website:www.pianoplywood.com

Fiber Board

It is used in residential and commercial construction, and also in the automotive industry to create free-form shapes such as dashboards, rear parcel shelves, and inner door shells.
  • Melamine MDF

    Melamine MDF

    Melamine MDF is with one side or both sides melamine paper. The melamine paper is various to meet different usage and requirement. Comparing with other MDF overlay, melamine paper is cheap, and rich decorative design. It is used widely in the furniture industry, decorative...Read More
  • Plain MDF/HDF

    Plain MDF/HDF

    MDF is used mainly for the furniture industry, skirting boards, architraves, packaging material, in the door industry and in everything from book covers to shoes. HDF is used mainly as the core material for laminate flooring.Read More
  • Hardboard

    Hardboard

    Hardboard is used in a variety of applications including furniture components, wall paneling, moulded door skins, underlayment and perforated boards.Read More
Shanghai Qinge Ceramic & Building Co.,Ltd is one of the leading fiber board manufacturers and suppliers China and also a famous fiber board CE, FSC, CARB, and ISO 9000 factory, welcome to buy discount and wholesale our cheap and newest products, and also welcome to check fiber board price with us.