فئات المنتجات
اتصل بنا
الاتصال: روبرت وانغ
الهاتف: + 86-21-20423681
فاكس: + 86-21-38473321
البريد الإلكتروني: robertwang@pianoplywood.com
موقع الويب: www.pianoplywood.com

طلاء السطح الخشبي الرقائقي

  • طلاء الخشب الرقائقي الصنوبر لقالب ملموسة

    طلاء الخشب الرقائقي الصنوبر لقالب ملموسة

    صنوبر كثيف "القشرة الأساسية"، كماشة 3 أو 5 لجعل 15-21 مم سمك، الغراء الفينولية، وجميع الحواف مطلية بماء أصفر اللوحة، وسمك من 12 مم إلى 27 ملم، الطول من 1200 مم إلى 3660 مم، العرض من 200 مم إلى 1250 مم، أعلى قالب نوعية محددة، ويمكن استخدام أكثر من 30 مرةأكثر
  • 3 رقائق لوحة مغلفة صفراء

    3 رقائق لوحة مغلفة صفراء

    المنتج وصف المنتج وصف 3-رقائق "الشدات Panel(3-layer formwork panel) حجم": طول: 3000 ملم، 2500 مم، 2000 مم، 1970 ملم، 1500 ملم، 1000 مم، 970 مم عرض: 500 مم سمك: 27 ملم (9 ملم + 9 + 9 مم)/21mm(6+9+6mm) جلوينج: الساخنة ضغطت وتعامل في درجات الحرارة العالية، ودليل على القلوية...أكثر
  • رسمت-الخشب الرقائقي-على-البناء-الصب

    رسمت-الخشب الرقائقي-على-البناء-الصب

    الخشب الرقائقي مغلفة باللون الأحمر الطلاء للماء، يمكن أن تكون الأنواع الأساسية خشبية الحور، كومبي، اوكالبتوس، الصنوبر، وجلد وغيرها، وبب الفينولية الغراء أو الميلامين وبب الغراء، وحجم 915X1830MM، 1220X2440MM، 1250X2500MM، 610X2500MM أو وفقا لمتطلبات من المشترين، وسمك من 12 مم...أكثر
تشينغ سيراميك وشركاه البناء المحدودة هي واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في الصين من الخشب الرقائقي السطح المطلي والموردين الصين ، وكذلك طلاء الخشب الرقائقي الشهير المطلي CE ، FSC ، CARB ، و ISO 9000 المصنع ، مرحبا بكم في شراء الخصم والجملة لدينا رخيصة وأحدث المنتجات ، وأيضا أرحب للتحقق من 3 قوالب قوالب الخشب الرقائقي panelfor ، قوالب واضحة ، وجه واضح قالب الخشب الرقائقي ، رسمت لوحة بنية المياه ، بدون سعر بناء قالب الخشب الرقائقي معنا.

Contact Us
Contact:Robert wang
Tel: +86-21-20423681
Fax:+86-21-38473321
Email:robertwang@pianoplywood.com
Website:www.pianoplywood.com

Painted Surface Shuttering Plywood

  • Painted Pine Plywood For Concrete Template

    Painted Pine Plywood For Concrete Template

    THICK pine VENEER CORE, 3 OR 5 PLIERS TO MAKE 15-21MM THICKNESS, PHENOLIC GLUE, ALL EDGES COATED BY WATERPROOF YELLOW PAINTING, THICKNESS FROM 12MM TO 27MM, LENGTH FROM 1200MM TO 3660MM, WIDTH FROM 200MM TO 1250MM, TOP QUALITY CONCRETE TEMPLATE, CAN USE MORE THAN 30 TIMESRead More
  • 3 Ply Yellow Shuttering Panel

    3 Ply Yellow Shuttering Panel

    Product Description Product Description 3-ply Shuttering Panel(3-layer formwork panel) Size: Length: 3000mm, 2500mm, 2000mm, 1970mm, 1500mm, 1000mm, 970mm Width: 500 mm Thickness: 27mm ( 9mm+9mm+9mm) /21mm(6+9+6mm) Gluing: Hot pressed and treated in high temperatures, and...Read More
  • Painted-plywood-for-construction-moulding

    Painted-plywood-for-construction-moulding

    PLYWOOD COATED BY RED COLOR WATERPROOF PAINTING, CORE SPECIES CAN BE POPLAR, COMBI, EUCALYPTUS, PINE, BIRCH AND OTHER HARDWOOD, PHENOLIC WBP GLUE OR MELAMINE WBP GLUE, SIZE 915X1830MM, 1220X2440MM, 1250X2500MM, 610X2500MM OR ACCORDING TO REQUIREMENTS FROM BUYERS, THICKNESS...Read More
Qinge Ceramic & Building Co.,Ltd is one of the leading painted surface shuttering plywood manufacturers and suppliers China and also a famous painted surface shuttering plywood CE, FSC, CARB, and ISO 9000 factory, welcome to buy discount and wholesale our cheap and newest products, and also welcome to check 3 pliers plywood panelfor concrete templates, clear face template plywood, painted water-proof architecture moulding board, without film building template plywood price with us.